إعتمد الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، اليوم، نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٥/٢٠٢٤، وذلك بحضور ياسر عمارة مدير مديرية التربية والتعليم.
اقرأ أيضأ| بإمكانيات محدودة.. إسعاف دمياط تنجح في إنقاذ أم وطفلتها في البصارطة
وتقدم لامتحانات الدور الثاني ١٠٤١٤ طالب وطالبة، حضر منهم ٩٧١٠ طالب، ونجح ٩٥٣٩ طالب وطالبة، بنسبة نجاح ٩٨.٢٤%، وبلغت نسبة النجاح بالدورين الأول والثاني نسبة ٩٩.٤٩%.
وأعلنت مديرية التربية والتعليم، عن نتيجة الدور الثاني على الموقع التالي: https://onelink.to/tr4k7c

خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





