ضبطت أجهزة الأمن بالقاهرة، 3 أشخاص لقيامهم بإنتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء للنصب على المواطنين بمنطقة السلام.
اقرأ أيضا| مصرع شاب صدمه القطار خلال عبور السكة الحديد بالحوامدية
وبالإنتقال والفحص تبين قيام 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية، بإنتحال صفة موظفين بشركة الكهرباء للنصب والإحتيال على مالك مصنع ملابس "أجنبى الجنسية" - كائن بدائرة القسم، عن طريق إيهامه بإرتكابه مخالفة سرقة تيار كهربائى ووجود مديونية عليه وطلبوا منه مبلغ مالى نظير تغاضيهم عن تلك المخالفات .
تم ضبطهم وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه بقصد النصب على المذكور والتحصل منه على مبالغ مالية، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





