يتابع اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ، عن كثب، تداعيات حادث غرق عدد من الطالبات ، بشاطئ أبو تلات في منطقة العجمي بمحافظة الإسكندرية، تبين أنهم جمعيا من أبناء محافظة سوهاج ضمن رحلة تابعة لإحدى الأكاديميات المتخصصة في الضيافة الجوية.
وكلف محافظ سوهاج وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بالتواصل المستمر مع مديرية الصحة بمحافظة الإسكندرية لمتابعة الإجراءات الطبية المتخذة لتقديم الرعاية العاجلة لمصابي و الذي وقع صباح اليوم السبت ، والتنسيق مع الأجهزة المعنية لسرعة أستخراج تصاريح الدفن بعد أنتهاء الإجراءات القانونية الخاصة بالنيابة العامة
اقرأ أيضًا | تحرير 677 مخالفة متنوعة بالمواقف خلال حملات مكبرة بسوهاج
كما وجه اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة بالتنسيق مع نظيرة بمحافظة الإسكندرية لمتابعة الحالات المصابة و حالات الوفاة وعمل حصر تمهيدا لإتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف الإعانات و توفير المساعدات اللأزمة لأسر الضحايا والمصابين
هذا و شكل محافظ سوهاج غرف عمليات بديوان عام المحافظة لمتابعة تداعيات الحادث أولا بأول بالتنسيق مع الجهاز التنفيذى لمحافظة الإسكندرية و تقديم كل الدعم لأسر الضحايا والمصابين بشكل سريع .
هذا وتقدم اللواء دكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج بخالص التعازي والمواساة إلى أسر الضحايا، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين

جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





