قرر وزير العمل محمد جبران ، تحويل 2 من مفتشي العمل إلى النيابة العامة للتحقيق معهم ، وايقافهما 3 أشهر عن العمل لحين صدور "قرار النيابة" ،وذلك لاتهامهما بتقاضي رشوة من إحدى شركات الحاق العمالة بالخارج.
اقرأ أيضًا | برواتب تصل لـ77 ألف جنيه.. وظائف جديدة بالسعودية
وأكد الوزير جبران في تصريحات صحفية اليوم، أنه لا تستر على الفساد،وأنه لا مكان للمخالفين داخل الوزارة،موضحا أنه في وقت سابق صدر قرار بمكافآت لبعض مفتشي العمل من أبناء الوزراة الشرفاء ، الذين أثبتوا جدارتهم وأمانتهم أثناء العمل ، وهؤلاء يلقون كل الدعم والمساندة ،مشيرا إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، عدم التستر على الفاسدين والمخالفين ، ومواجهة ذلك بكل حزمة.

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





