اختتم المنتخب الوطني تحت 17 عاما، استعداداته لخوض مباراة ودية أمام المنتخب السعودي المقرر لها غدا الخميس، على ملعب الأخير، ضمن استعدادات الفراعنة لمنافسات بطولة كأس الخليج.
ووصلت بعثة المنتخب المصري إلى السعودية أمس الأربعاء، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية بحضور وليد درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة.

الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026
مدرب كوت ديفوار يهاجم شفاينشتايجر: تصريحات محبطة وتحمل إيحاءات عنصرية





