اختتم المنتخب الوطني تحت 17 عاما، استعداداته لخوض مباراة ودية أمام المنتخب السعودي المقرر لها غدا الخميس، على ملعب الأخير، ضمن استعدادات الفراعنة لمنافسات بطولة كأس الخليج.
ووصلت بعثة المنتخب المصري إلى السعودية أمس الأربعاء، وكان في استقبالها وفد من السفارة المصرية بحضور وليد درويش عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس البعثة.

قبل اللقاء المنتظر.. تعرف على منتخب إيران منافس مصر في كأس العالم 2026
مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران
الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة





