تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من السيطرة على مشاجرة نشبت بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة إثر مشادة كلامية بين طرفين مكونين من ستة أشخاص بكل طرف أثناء افتتاح محل خاص بأحد الأشخاص من الطرف الثاني، وتطورت الأحداث إلى تعدٍ متبادل بالسب والضرب مستخدمين زجاجات وعصي خشبية.
وقد أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن ضبط جميع أطراف المشاجرة وبحوزتهم سبع عصي خشبية وواحدة وعشرون زجاجة إضافة إلى أسطوانة بوتاجاز.
اقرأ أيضًا | تحليل مخدرات.. عرض البلوجر «محمد أوتاكا» على الطب الشرعي
وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لذات السبب. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

بدء محاكمة 73 متهما في قضية «خلية اللجان النوعية» بتهم الإرهاب والتمويل
بدء محاكمة المتهمة بخطف رضيعة مستشفى الحسين بعد ضبطها وإعادة الطفلة لأسرتها
السيطرة على حريق منزل في كرداسة دون وقوع إصابات





