أعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن اعتزازه الشديد وتقديره البالغ لثقة القيادة السياسية ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتجديد له للقيام بمهام وأعباء منصبه لفترة جديدة.
وأكد "عبداللطيف" أن هذه الثقة وسام فخر، وشرف يضاعف شعوره بالمسئولية وستكون دافعا له وحافزا لبذل أقصى الجهد، بالتعاون مع القيادات والعاملين بالهيئة لتنفيذ خطة الدولة لتعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.
رئيس الهيئة العربية للتصنيع يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ
وأوضح اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" أن الهيئة العربية للتصنيع قطعت شوطا طويلا خلال السنوات القليلة الماضية على طريق التحديث والتطور والتحول التكنولوجي إلى مؤسسة متقدمة تواكب أحدث التطورات التكنولوجية في مختلف المجالات الصناعية.

للمخالفين.. هذه الحالات تلغي طلب التصالح في مخالفات البناء
وزير المالية: نعمل على زيادة موارد الدولة.. ونستهدف نحو 4.1 تريليون جنيه
وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية





