أعرب اللواء أ.ح مهندس مختار عبداللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع، عن اعتزازه الشديد وتقديره البالغ لثقة القيادة السياسية ممثلة في السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتجديد له للقيام بمهام وأعباء منصبه لفترة جديدة.
وأكد "عبداللطيف" أن هذه الثقة وسام فخر، وشرف يضاعف شعوره بالمسئولية وستكون دافعا له وحافزا لبذل أقصى الجهد، بالتعاون مع القيادات والعاملين بالهيئة لتنفيذ خطة الدولة لتعميق التصنيع المحلي وتوطين التكنولوجيا وتحقيق أهداف الجمهورية الجديدة.
رئيس الهيئة العربية للتصنيع يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ
وأوضح اللواء أ.ح مهندس "مختار عبداللطيف" أن الهيئة العربية للتصنيع قطعت شوطا طويلا خلال السنوات القليلة الماضية على طريق التحديث والتطور والتحول التكنولوجي إلى مؤسسة متقدمة تواكب أحدث التطورات التكنولوجية في مختلف المجالات الصناعية.

وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية
محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يشهدان البرنامج التدريبي للوظائف القيادية
محافظ القاهرة يتفقد شارع الجلاء ومحيط مستشفى الجلاء بحي بولاق أبو العلا





