أكد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان الدكتور حسام عبد الغفار، أن مبادرة «المستشفيات والمنشآت الصحية الخضراء صديقة البيئة» تعمل على تقليل نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والحد من خطر التغيرات المناخية، وما يسببه من تأثير سلبي على الصحة العامة وتقليل المواد الغذائية.
اقرأ أيضا: اجتماع تنسيقي بهيئة ميناء دمياط لتعزيز جهود التكيف مع التغيرات المناخية
وقال «عبد الغفار»ـ في مداخلة هاتفية مع برنامج «هذا الصباح»؛ المذاع على قناة «النيل للأخبار»، اليوم الأحد، إن خطر التغير المناخي والاحتباس الحراري وتأثير غاز ثاني أكسيد الكربون على مصادر المياه وارتفاع درجات الحرارة، يؤثر بشكل مباشر على الصحة العامة للأطفال وكبار السن والمرأة الحامل.

عامل أساسي للحفاظ على كفاءة التشغيل.. فوائد لتنظيف فلتر المكيف دوريًا
زيت شجرة الشاي وخل التفاح| وصفات منزلية للتخلص من سعفة القدم
يوجد بكميات كبيرة في الأطعمة المصنعة واليومية.. الملح الخفي يهدد مرضى ارتفاع الضغط
