نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.
البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا باندلاع حريق في شقة سكنية بمنقطة السيدة زينت، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وإتمام عملية التبريد، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر في الأرواح.
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

مباحث مركز كفرالزيات بالغربية تضبط هارب من الإعدام
رئيس المحكمة الدستورية العليا يبحث مع سفير الهند سبل التعاون في مجال القضاء
غدًا.. نظر استئناف «جودي» على قرار حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام





