نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق نشب في شقة سكنية بمنطقة السيدة زينب، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.
البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا باندلاع حريق في شقة سكنية بمنقطة السيدة زينت، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء لمحل البلاغ، وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق، وإتمام عملية التبريد، ولم يسفر الحريق عن إصابات أو خسائر في الأرواح.
وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية حيال الواقعة.

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





