تفقدت الدكتورة جيهان عبد الهادي نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث ، أعمال التنسيق الإلكتروني بكليتي الآداب والتجارة بمجمع الكليات ببنها ، وذلك تزامنا مع انطلاق المرحلة الثانية من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد الحكومية للعام الجامعي 2025/2026 م.
اقرأ أيضًا | بدء أول ليسانس متخصص في "علم نفس الإدمان" بجامعة بنها
رافقها الدكتور أمجد حجازي عميد كلية الآداب ، والدكتور مجدي مليجي القائم بعمل عميد كلية التجارة ، والدكتور رضا عمر المشرف العام على التنسيق الإلكتروني ، والدكتور علي سعد المشرف على التنسيق الإلكتروني بالجامعة.
واطمأنت الدكتورة جيهان عبد الهادي على سير أعمال التنسيق الالكتروني وتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة ، مؤكدة حرص جامعة بنها علي تقديم كافة التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة للطلاب ، وتوفير الدعم الفني والإرشاد الكامل بتواجد مشرفين متخصصين لتسهيل مهمة الطلاب فى تسجيل رغباتهم إلكترونيا بشكل صحيح.
الجدير بالذكر أن جامعة بنها قامت بتجهيز 3 معامل مركزية للتنسيق الإلكترونى بكليات الزراعة بمشتهر والتجارة والآداب بمجمع الكليات لاستقبال طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي لتسجيل رغباتهم للعام الجامعي 2025/2026 م.

سبتمبر المقبل .. جامعة دمنهور تطلق المسابقة الكبرى للروبوتات الموفرة للطاقة
"مازن" الأول على الإعدادية بالشرقية: فرحان بنجاحي وحلمي كلية الطب: فيديو
تموين الإسكندرية يشن حملة مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء و حماية المستهلك





