قال رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك، إنّ إسرائيل تنهار وعالقة في حرب استنزاف بغزة، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.
وأكد إيهود باراك، أنّ حكومة نتنياهو غير مسؤولة وتتحمل تداعيات الوضع الراهن في إسرائيل.
ودعا باراك، إلى عصيان مدني وإضراب عام حتى تغيير الحكومة واستقالة نتنياهو.

بوزا: مصر المرشح الأقرب للفوز.. ونيوزيلندا قادرة على صناعة المفاجأة| خاص
بعد 30 عامًا من الصمت.. اللواء طلعت منصور يكشف أسرار أخطر إمبراطورية مخدرات في الباطنية | فيديو
طالبت بحقوقها الشرعية.. طليق يعتدي على زوجته السابقة وأسرتها في القليوبية | فيديو





