عاد الرئيس اللبناني، جوزيف عون، ووزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي والوفد المرافق لهما، مساء اليوم الأربعاء، إلى بيروت عقب زيارة إلى مملكة البحرين استمرت يومين، والتقى عون خلالها الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعددا من كبار المسؤولين البحرينيين.
◄ اقرأ أيضًا | الرئيس اللبناني: قرار حصر السلاح في يد الدولة لا رجوع عنه
وجرى خلال الزيارة التأكيد على أهمية تفعيل اللجنة البحرينية اللبنانية المشتركة لتنفيذ مذكرات التفاهم والاتفاقات المبرمة، وقد أعلن الملك حمد بن عيسى قرار إقامة بعثة دبلوماسية بحرينية دائمة في بيروت.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





