وجبة فاسدة تتسبب في إصابة 12 عاملًا بحالة تسمم بمصنع بأكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أصيب عدد من العمال في أحد المصانع بحالة تسمم، نتيجة تناولهم وجبة طعام فاسدة بمدينة 6 أكتوبر، تم نقلهم إلى المستشفى لإسعافهم، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضاً| أمن الجيزة يضبط مدير كيان تعليمي وهمي في الجيزة

تلقى اللواء سامح الحميلي- مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة إخطاراً بالواقعة، وعلى الفور أمربسرعة التحقيقات والتحرياته حول الواقعة.
 
البداية عندما اللواء محمد الشرقاوي- مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد محمد أمين- رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغاً يفيد تسمم عدد من الأشخاص في مدينة 6 أكتوبر، بإجراء التحريات تبين أن المصابين 12 عاملا داخل إحدى المصانع بمدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب تناولهم وجبة طعام فاسدة، أصيبوا على أثرها بالتسمم، تم نقلهم الى المستشفي لتلقي العلاج.
 
وكشفت التحريات بقيادة العقيد مروان مشرف- مفتش مباحث قطاع أكتوبر والمقدم كريم سمير رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، أن المصابين عمال باحد المصانع، وأصيبوا بحالة تسمم بعد تناولهم وجبة غداء، وتم نقلهم جميعًا إلى المستشفي لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.