قرر جون إدوارد المدير الرياضي لنادي الزمالك، بعد التشاور مع عبد الناصر محمد مدير الكرة، تغريم أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مبلغ مليون جنيه، وإيقاف مستحقاته وتحويله للتحقيق، نظراً لما بدر منه، بالظهور في إحدى المناسبات العامة دون الحصول على إذن.
وكان أحمد فتوح ادعى مرض عمه وخرج من معسكر الفريق وتواجد بإحدى الحفلات الغنائية.
اقرأ أيضًا: هل تمرد أحمد فتوح على الزمالك.. مدير الكرة يكشف التفاصيل
وكان اللاعب أخطر الجهاز الفني بمغادرته للمعسكر بسبب مرض عمه في الآونة الأخيرة قبل أن يكتشف مسؤولو الزمالك ذهابه لإحدى الحفلات بالساحل الشمالي.
وانتظم الزمالك في معسكر مغلق بداية من يوم الثلاثاء الماضي، استعداداً للموسم الجديد، على أن ينتهي يوم ٢٧ يوليو الجاري.

موعد مباراة بنما وإنجلترا في كأس العالم 2026.. والقنوات الناقلة
صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
مصر تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا للكيك بوكسينج بالكاميرون





