قال وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، إن بلاده لا ترى جدوى من عقد محادثات جديدة، ما لم يظهر الطرف الآخر استعدادًا لاتفاق نووي "عادل ومتوازن"، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية».
وأوضح، عراقجي، أن الولايات المتحدة، هي من انسحبت من الاتفاق الذي تم التوصل إليه على مدار عامين ونسقه الاتحاد الأوروبي في 2015 وليس إيران.
وأضاف وزير الخارجية الإيراني، أن الولايات المتحدة، هي من غادرت طاولة المفاوضات في يونيو الماضي، واختارت الحل العسكري وليس إيران.
اقرأ أيضا|وزير الخارجية الفرنسي: عقوبات غير مسبوقة ضد روسيا

مفيدة شيحة: محمد صلاح قائد استثنائي
رئيس الوزراء: سداد المديونيات وزيادة الاستكشافات دعمت انتعاش قطاع البترول
البترول تكشف مخالفات ببعض محطات الوقود.. ومتابعة إلكترونية لضبط الأسواق





