أعلن الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا عن سيطرة فريق الحماية المدنية على الحريق المحدود الذي شب في غرفة حفظ المستندات بالوحدة الحسابية بمستشفى قنا العام.

وأوضح وكيل الوزارة أن الحريق لم يكن له أي أضرار أو تلفيات على الملفات الموجودة، مؤكداً استمرار تقديم الخدمة الطبية داخل المستشفى بشكل طبيعي وبكامل القوى البشرية.
اقرأ أيضًا | عقب تعطل التكييف.. «الصحة» تؤكد انتظام «الحضانات» بمستشفى قنا


تأجيل محاكمة 37 متهمًا في قضية «خلية التجمع» إلى 29 سبتمبر
إصابة سيدة في حادث دهس أثناء عبورها الطريق بمنطقة الطالبية
ضبط سائق بتهمة التعدي على ابنتيه في كرداسة





