تصدر الشركة المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي، غدًا ١٥ يوليو ٢٠٢٥، لشهر يوليو 2024، وهي الفاتورة الربع سنوية.
ويمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي، من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، أو الاستعلام والدفع الإلكتروني بالدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات، اضغط هنا.
يذكر أن الشركة تمنح لعملائها فترة سماح من 15 أكتوبر وحتى نهاية يوم 14 نوفمبر لسداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وبعدها يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة، وفي حال عد السداد حتى يوم 14 ديسمبر المقبل، سيتم فرض غرامة مالية لمن تخلف عن دفع فاتورة التليفون الأرضي يوليو.
وتصدر المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي، بصورة ربع سنوية أو شهرية، ويمكن للمشتركين سداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو عبر طرق السداد الإلكتروني الأخرى التي توفرها الشركة.

المصرية للاتصالات تكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية
إيتيدا تطلق برنامجًا لتدريب ذوي التنوع العصبي| شروط وخطوات التقدم
«StrikeShark»| حملة سيبرانية تستهدف مؤسسات في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية





