حقق فريق كهرباء الإسماعيلية فوزًا وديًا مهمًا على حساب نادي الشمس، بهدفين دون رد، في أولى مباريات الفريق خلال معسكره المقام حاليًا في القاهرة، وذلك تحت قيادة المدير الفني الجديد رضا شحاتة.
وجاء الانتصار في الظهور الأول لشحاتة مع الفريق، إذ أحرز هدفي اللقاء كل من عمر السعيد وشيكا، في مباراة شهدت أداءً منظمًا وانسجامًا متزايدًا بين عناصر الفريق.
ويُعد هذا اللقاء جزءًا من خطة إعداد الفريق للموسم الجديد الذي سيظهر فيه الفريق بالدوري المصري الممتاز، إذ يهدف الجهاز الفني إلى الوقوف على مستويات اللاعبين وتجهيز التشكيل الأمثل قبل انطلاق المنافسات الرسمية.

كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر وأستراليا في دور الـ 32
وزير الرياضة يهنيء منتخب مصر بعد التأهل التاريخي بكأس العالم
حسام حسن: لا نقلق من الإصابات.. وصلاح طلب التغيير





