في استجابة سريعة وضمن جهود التعاون بين المحافظات، دعمت قوات الحماية المدنية بالقليوبية نظيرتها بالقاهرة للسيطرة على حريق هائل اندلع داخل مصنع كيماويات بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة بدر، دائرة قسم بدر بالقاهرة، وذلك في إطار خطة الطوارئ المشتركة لمواجهة الحوادث الكبرى.
اقرأ أيضا| إصابة طفلين في حريق شقة سكنية ببنها.. والحماية المدنية تسيطر| صور

اقرأ أيضا| إصابة طفلين في حريق شقة سكنية ببنها.. والحماية المدنية تسيطر| صور
وجهت قوات الحماية المدنية بالقليوبية تحت إشراف اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وبقيادة اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية والمقدم احمد حامد، خزان استراتيجي ٣٥ طن بتاريخ اليوم الجمعه للمشاركة في السيطرة علي حريق بمصنع كيماويات بمدينه بدر بالمنطقه الصناعية الثالثة "قطعه 100 فدان" دائره قسم بدر القاهرة.

امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»





