أكدت محافظة القاهرة، أن حريقًا محدودًا نشب أعلى المبنى الخلفي لسنترال رمسيس، وتمكنت قوات الحماية المدنية الموجودة بالمكان من اطفاءه على الفور.
وكان حريق اندلع داخل سنترال رمسيس بوسط البلد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة عليه.
وتلقت الحماية المدينة من اتصال الأهالى بنشوب حريق داخل سنترال رمسيس، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران داخل المبنى، وتمكن رجال الحماية المدنية السيطرة على النيران المشتعلة فى المكان.

الرئيس السيسي يتابع معدلات الملاحة بقناة السويس ويوجه بتوطين صناعة الوحدات البحرية
وزير الداخلية: ثورة 30 يونيو ستبقى شاهدة على البطولة وشرف الصمود
رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة





