أكدت محافظة القاهرة، أن حريقًا محدودًا نشب أعلى المبنى الخلفي لسنترال رمسيس، وتمكنت قوات الحماية المدنية الموجودة بالمكان من اطفاءه على الفور.
وكان حريق اندلع داخل سنترال رمسيس بوسط البلد، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة عليه.
وتلقت الحماية المدينة من اتصال الأهالى بنشوب حريق داخل سنترال رمسيس، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، وتبين اندلاع النيران داخل المبنى، وتمكن رجال الحماية المدنية السيطرة على النيران المشتعلة فى المكان.

الهيئة الوطنية للصحافة تُهدي الوطن أحدث إصداراتها في ذكرى 30 يونيو
حسين عيسى: برنامج الطروحات يسهم في تعزيز كفاءة الشركات ورفع تنافسيتها
مدير تعليم القاهرة تتابع غرفة العمليات المركزية ولجان الثانوية العامة





