أعلنت الخارجية الأمريكية، أن مدينة غزة، أصبحت منطقة حرب، مؤكدا أن مقتل المدنيين أمر غير مقبول، وأكدت أنه يجب حماية المدنيين في الضفة الغربية. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا| متحدث أممي: الأمم المتحدة تدخل أول شحنة وقود لغزة منذ 130 يومًا
في وقت سابق، وفي وقت سابق، قال رئيس الأركان الإسرائيلي، إيال زامير، إن جيش الاحتلال يستعد للانسحاب من شمال قطاع غزة في حالة التوصل إلى اتفاق بشأن وقف إطلاق النار.
ونقلت هيئة البث الإسرائيلية عن زامير قوله، إن الجيش لن يتخلى عن هدف تفكيك حركة حماس، لكن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق سراح المحتجزين ضمن صفقة.
وتابع: "نصعد الضغط العسكري على حماس، بينما نتجهز في الوقت نفسه للانسحاب في إطار وقف إطلاق النار".
اقرأ أيضا| تخصيص 625 ألف دولار من صندوق سوريا الإنساني لدعم المتضررين من حرائق الغابات

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





