التقي اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ، اليوم ، مشايخ وعواقل وأهالي بئر العبد ، وذلك خلال زيارته إلى مركز ومدينه بئر العبد.
تأتي هذه الزيارة في إطار حرص المحافظ على التواصل المباشر مع المواطنين، والاستماع إلى احتياجاتهم ومطالبهم، بما يساهم في تعزيز الجهود الحكومية المبذولة لخدمة أهالي سيناء
وأكد المحافظ على اهتمام الدولة بكافة مؤسساتها بتنمية وتعمير سيناء، من خلال تنفيذ مشروعات تنموية كبيرة في شتى القطاعات وتوفير خدمات متنوعة تلبي احتياجات المواطنين.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





