قالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن جنديًا إسرائيليًا انتحر "حرقًا" بعد إصابته باضطرابات نفسية عقب مشاركته في العدوان على غزة ولبنان، في حين أقرّ جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة جنديين آخرين بمعارك مع المقاومة في شمال غزة.
اقرأ أيضا: ارتفاع ضحايا قصف مراكز توزيع المساعدات لـ751 شهيدا
وذكر موقع والا العبري، أن الجندي الإسرائيلي دانيئيل إدري، انتحر بعدما أحرق نفسه داخل سيارته قرب صفد نتيجة إصابته باضطرابات ما بعد الصدمة بعد مشاركته في العدوان على غزة ولبنان.
في حين، قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن جنديين أصيبا بجراح جراء إصابة آلية هندسية بصاروخ مضاد للدروع في معارك شمال قطاع غزة.

سيول وطوكيو تجددان التزامهما بنزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك في جنوب لبنان
إيران تحذر من أن أي تصدّ لسيطرتها على مضيق هرمز «سيزيد التوتر» في الشرق الأوسط





