أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، على أن فرق المتابعة الميدانية في محافظة الدقهلية، تعمل على قدم وساق من أجل رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع.
وهطلت أمطار غزيرة في مناطق مختلفة من محافظة الدقهلية، وقالت الهيئة في بيان لها، أنه تم الدفع بعدد من سيارات الكسح من مناطق ميت غمر والمنصورة وطلخا والسنبلاوين لسرعة السيطرة على الموقف وإعادة الحركة لطبيعتها.

وأضافت أن المهندس خالد حسين نصر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، يتابع جهود فريق المتابعة الميدانية بالخط الساخن في التعامل مع تجمعات مياه الأمطار بالمنطقة الاستثمارية بميت غمر

محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





