أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، عن وزير الاتصالات الإيراني، أن انقطاعات الإنترنت في البلاد ناجمة عن هجمات خارجية سيبرانية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا| وزير الاتصالات الإيراني: عودة خدمة الإنترنت بشكل كامل في البلاد
في نفس السياق، شهدت إيران منذ منتصف يونيو الجاري تراجعاً حاداً في الاتصال بالإنترنت، حيث أشارت تقارير مستقلة إلى أن نسبة الانقطاع تجاوزت 90% في بعض المناطق، ما أثر بشكل كبير على الأنشطة التجارية والخدمات المصرفية والتواصل الرقمي.
وأكد الوزير، أن السلطات ستواصل مراقبة الشبكة لضمان عدم تكرار الانقطاعات، مشيراً إلى أن أمن الفضاء السيبراني سيبقى أولوية استراتيجية في ظل التحديات الإقليمية.
اقرأ أيضا|4 وفيات و23 مصابًا و3 مفقودين في حادث «الحفار» بخليج السويس

عزيمة وإصرار.. كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في كأس العالم؟
رئيسة مكتب أطباء السودان: استمرار الحرب يمنع سهولة تدفق المساعدات الإنسانية
محافظ الجيزة: رفع كفاءة المسطحات الخضراء حول الأهرامات لإبراز هوية الموقع





