أكد محمد جبران، وزير العمل، على ضرورة زيادة الالتزام بحماية أبنائنا من مخاطر عمل الأطفال، ووجه الشكر للمؤسسات التي قدمت جهودًا ملموسة في هذا المجال.
جاء ذلك خلال كلمته في فعاليات اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال 2025 بالقاهرة، حيث طالب الوزير بضرورة أن يلعب الإعلام دورًا هادفًا في تسليط الضوء على الأخطاء والتحديات، بهدف تصويبها وتحسين الأوضاع القائمة.
اقرأ أيضا| انطلاق فعاليات اليوم العالمي لمكافحة عمل الأطفال 2025 بالقاهرة

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





