تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من القاء القبض على أحد الأشخاص قام بإنهاء حياة شقيقه بسبب لعبة "قمار" إلكترونية علي الهاتف المحمول بإمبابة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
اقرأ أيضاً| جريمة مروعة في إمبابة… شاب وشقيقته يقتلان والدتهما بسبب رفضها الطعام
تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أخطارا من العميد محمد ربيع رئيس مباحث قطاع الشمال بلاغًا يفيد بمصرع سائق علي يد شقيقه بعد مشاجرة بينهم امام منزلهم بإمبابة.
وعلى الفور، انتقل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة و العقيد محمد أبو القاسم مفتش مباحث إمبابة و المنيرة الغربية وتبين أن احد الاشخاص ويدعي "عمر ع" (25 سنة) يعمل سائق "توكتوك" علم بادمان شقيقه علي لعب "القمار الالكتروني" علي هاتفه المحمول ويدعي "عبد الرحمن" (30 سنة) يعمل "قهوجي" وقد انفق جميع امواله علي تلك الالعاب وعندما عاتبه علي ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية تحولت الي شجار استخدم الجاني زجاجة اصاب بها شقيقه اصابة بالغة وسدد له طعنات نافذة بالصدر اودت بحياته في الحال.
وعقب تقنين الاجراءات امر المقدم محمد طارق رئيس مباحث قسم إمبابة بالقاء القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

ضبط 13 قائد دراجة نارية لأدائهم حركات استعراضية تعرض المواطنين للخطر بالقليوبية
الداخلية تكشف حقيقة تجميع وقود بمحطة في الشرقية لبيعه بالسوق السوداء
ضبط صانعة محتوى بالإسكندرية لنشرها فيديوهات خادشة للحياء العام





