أصدرت مديرية الصحة بقنا، بيانا رداً على ما تردد علي عدد من الصفحات والمواقع الإخبارية عن حدوث إخلاء لقسم الحضانات بمستشفى قنا العام.
اقرأ أيضًا| صحة قنا تنغي وفاة صيدلي.. والتحريات تكشف سبب العثور على جثمانه
أوضح الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا عن إستمرار العمل داخل قسم الحضانات بالمستشفى، وذلك دون توقف وتشغيل كافة الحضانات بكفاءة وفاعلية وذلك عقب تعطل مفتاح التكييف بالحضانات والذي تم إستبداله على الفور وإصلاحه.
اقرأ أيضًا| صحة قنا توضح ملابسات حريق حضانات المستشفى العام
وأشار إلى عدم تنفيذ إخلاء للأطفال بالقسم وتلقيهم الرعاية الصحية اللازمة بصورة طبيعية.

محافظ القليوبية يتفقد أعمال القافلة الطبية المجانية بوحدة البقاشين
محافظ القليوبية يستقبل وفد اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء
جامعة الإسكندرية تناقش بحث إنشاء منصات بحثية ذكية ودعم المختبرات الرقمية





