أصدرت مديرية الصحة بقنا، بيانا رداً على ما تردد علي عدد من الصفحات والمواقع الإخبارية عن حدوث إخلاء لقسم الحضانات بمستشفى قنا العام.
اقرأ أيضًا| يزن أكثر من 3 كجم .. استئصال ورم ليفي من رحم سيدة بمستشفى قنا العام
أوضح الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا عن إستمرار العمل داخل قسم الحضانات بالمستشفى، وذلك دون توقف وتشغيل كافة الحضانات بكفاءة وفاعلية وذلك عقب تعطل مفتاح التكييف بالحضانات والذي تم إستبداله على الفور وإصلاحه.
اقرأ أيضًا| بعد تعرضهم لحادث.. صور مراقبي الثانوية العامة داخل المستشفى بقنا
وأشار إلى عدم تنفيذ إخلاء للأطفال بالقسم وتلقيهم الرعاية الصحية اللازمة بصورة طبيعية.

أنشطة صيفية بمكتبة مصر بأسيوط ضمن مبادرة "أنا متعلم مدى الحياة"
حملات لطرق الأبواب لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناء بأسيوط
لجنة ثلاثية لفحص 41 كيلو من مادة محظورة ضُبطت بمحل عصير قصب بكفر الزيات





