تنعي الطائفة الإنجيلية بمصر، وعلى رأسها الدكتور القس أندريه زكي، الحادث المأساوي الذي وقع على الطريق الدائري الإقليمي بمحافظة المنوفية؛ الذي أسفر عن وفاة وإصابة عدد من بناتنا من قرية كفر السنابسة، في مشهد أليم هزّ وأوجع قلوبنا جميعًا.
وأضاف: "وإذ تعبّر الطائفة الإنجيلية عن خالص تعازيها القلبية لأسر الضحايا وذويهم، فإنها تشاركهم الألم والدموع في هذا الظرف الصعب، مصلّين إلى الله أن يمنحهم تعزية وسلامًا من السماء.
اقرأ أيضًا | أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
وتابع: "سلامة الإنسان مسؤولية مشتركة تتطلب وعياً، وجهودًا مخلصة لحماية أبنائنا من مآسي الطرق. نصلّي أن تحفظ يد الله مصر وأبناءها من كل شر، وأن يهبنا الله حكمةً في كل ما نقوم به من أجل الإنسان."

«الصحة»: الخبير المصري الأسترالي جوزيف حنا يجري 13 تدخلاً متقدماً بالمجان
نشرة «ران واي»| سباق عالمي لتحديث الأساطيل ورقمنة المطارات
الدكتور خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق





