تصدت الدفاعات الجوية الإيرانية، لطائرات عسكرية في مدينة تبريز، حسبما افادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|الأمم المتحدة: الحوار أفضل السبل للتأكد من سلمية البرنامج النووي الإيراني
في وقت سابق، قال العميد الدكتور طارق العكارى، الخبير الاستراتيجى والعسكري، إن إسرائيل هى الخاسر الوحيد فى الحرب مع إيران، والفائز الأكبر هى إيران فقد استحوذت على 400 كيلو جرام يورانيوم مخصب 60% ولا أحد يعلم مكانه.
وأضاف «العكارى» خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة «الحياة»، أن إيران وقفت أمام أمريكا وإسرائيل وكبدت الأخيرة خسائر فادحة ولا تزال تقف كدولة ولم يسقط النظام.
وأوضح المتخصص فى الشأن الاستراتيجى والعسكرى، أن إيران تغلبت على عنصر المفاجأة واستعادت توازنها بعد الضربة الأولى الاستباقية وخيانة الدبلوماسية وخيانة المفاوضات والقيادات الإيرانية مما دل على وجود صوف ثانية وثالثة قادرة على خوض المعركة، وقدرات صاروخية محلية الصنع غير متوقعة وجديرة بالاحترام.
اقرأ أيضا|خبير عسكري: إيران استعادت توازنها بعد الضربة الأولى

عون: نرحب بالإعلان الفرنسي الإيطالي لتشكيل تحالف دولي لدعم لبنان
مشروع فنان يواصل اكتشاف مواهب الأطفال
من الضعف إلى التمكين.. أسرار نجاح الدولة الإسلامية بعد الهجرة النبوية





