قال العميد الدكتور طارق العكارى، الخبير الاستراتيجى والعسكري، إن إسرائيل هى الخاسر الوحيد فى الحرب مع إيران، والفائز الأكبر هى إيران فقد استحوذت على 400 كيلو جرام يورانيوم مخصب 60% ولا أحد يعلم مكانه.
وأضاف «العكارى» خلال مداخلة ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة «الحياة»، أن إيران وقفت أمام أمريكا وإسرائيل وكبدت الأخيرة خسائر فادحة ولا تزال تقف كدولة ولم يسقط النظام.
أقرأ أيضاً| القاهرة الإخبارية: سماع دوي انفجار غرب العاصمة السورية دمشق
وأوضح المتخصص فى الشأن الاستراتيجى والعسكرى، أن إيران تغلبت على عنصر المفاجأة واستعادت توازنها بعد الضربة الأولى الاستباقية وخيانة الدبلوماسية وخيانة المفاوضات والقيادات الإيرانية مما دل على وجود صوف ثانية وثالثة قادرة على خوض المعركة، وقدرات صاروخية محلية الصنع غير متوقعة وجديرة بالاحترام.

ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران
خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج





