بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الهجري الجديد 1447هـ*
جاء في نص برقية التهنئة: " بمناسبة العام الهجري الجديد، يسعدني بالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب، أن أبعث إلى فخامتكم بخالص التهنئة وأطيب الأمنيات، راجياً من الله سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير وبركة على سيادتكم وعلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها ، وأن يكلل عملكم وجهدكم من أجل عزة مصر الغالية بالنجاح والتوفيق.. إنه نعم المولى، ونعم النصير."
وكل عام وسيادتكم بخير
اقرأ أيضًا | محلية النواب توافق على تنفيذ مشروع إنشاء «محاكاة متكامل للتدريب»

برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات إنجاز اجتماعي يعزز من حقوق المواطن
برلماني: الحوار الوطني الأول بشمال سيناء منصة لتبادل الرؤى حول قضايا التنمية
برلماني: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير





