أعلن إيفي دوفيرين المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عن مواصلة ضرب قدرات إيران الدفاعية، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.
وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: «نواصل تقييم الوضع في إيران بعد الضربة الأمريكية».
اقرأ أيضاً.. الجيش الإسرائيلي يعلن شنّ غارات جديدة غرب إيران
وواصل المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: «البرنامج النووي الإيراني تضرر كثيراً بسبب ضرباتنا والهجمات الأمريكية».
أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إيفي دوفيرين، أن إسرائيل تخوض مواجهة مباشرة مع إيران، مشددًا على أن الجيش يعمل وفق خطط محكمة واستعدادات شاملة لمختلف السيناريوهات المحتملة .

بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط





