أعلن الجيش الإسرائيلي شنّ ضربات جديدة، اليوم الأحد 22 يونيو، على أهداف عسكرية منها منصات لإطلاق صواريخ في غرب إيران، بعد ساعات من مهاجمة الولايات المتحدة ثلاث منشآت نووية رئيسية في الجمهورية الإسلامية.
وأفاد الجيش في بيان بأن سلاح الجو بدأ شنّ "غارات على أهداف عسكرية إيرانية في غرب إيران"، مشيرًا إلى أنها تشمل "منصات صاروخية جاهزة للإطلاق نحو إسرائيل، الى جانب جنود في القوات المسلحة الإيرانية"، مؤكدًا "استهداف منصات استخدمت لإطلاق الصواريخ نحو الأراضي الإسرائيلية قبل قليل".

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





