أعلنت هيئة الإذاعة والتليفزيون الإيرانية فجر اليوم الأحد، أنه تم إخلاء المنشآت النووية الثلاث في نطنز وفوردو وأصفهان منذ فترة , وقال نائب مدير هيئة الإذاعة والتلفزيون الإيرانية حسن عابديني: " إن إيران أخلت ثلاثة مواقع نووية منذ فترة".
اقرأ أيضا | ترامب:هجوم الآن على المواقع النووية الإيرانية بينها منشأة فوردو

ترامب: إيران تقدم تنازلات كبيرة للغاية
ترامب: أوروبا خذلتنا في حرب إيران
سفارة الهند: مصر شريك محوري في مسيرة بريكس والقاهرة ونيودلهي تتعاونان وثيقاً في رئاسة الهند للمجموعة





