تمكن مجلس مدينة الأقصر، من إزالة حالة بناء مخالف بمنطقة حوض الـ 18 بالأقصر .وأوضح حاتم جابر سكرتير مجلس مدينة الأقصر، أن أعمال الحملة تضمنت إزالة حالة بناء مخالف في المهد عبارة عن سور من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، بدون ترخيص من السلطة المختصة ، بمساحة حوالى 100 م تقريبا، مخالف للقانون رقم 119 لسنة 2008, وتمت الإزالة حتى مستوى سطح الأرض ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف
يأتى ذلك في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بالتصدي بكل حزم لكافة أنواع البناء المخالف ومواجهة التعديات علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.
اقرأ أيضا | استرداد قطعة أرض من أملاك الدولة وإزالة 16 حالة بناء مخالف بالإسكندرية

تعزيز الخدمات الطبية التخصصية بمستشفى العريش العام
التحقق من الانضباط الإداري داخل مراكز الشباب بشمال سيناء
محافظ المنوفية: متابعات ميدانية لصيانة أعمدة الإنارة وشبكات الكهرباء





