تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية تحت إشراف اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ضبط المتهم بتعاطى المواد المخدرة والتعدى علي نجلته، بدائرة مركز شرطة طوخ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
اقرأ أيضاً| ضبط 84 طن مواد خام ومنتجات أسمدة ومخصبات زراعية مجهولة المصدر بالقليوبية| صور
وردت معلومات إلى اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية واللواء محمد فوزي رئيس مباحث القليوبية من المقدم مصطفي كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بقيام شخص دائم تعاطى المواد المخدرة وقيامه بتهديد نجلته التى تبلغ من العمر 16 عام والتعدي عليها لمدة عام بدائرة المركز.
وعقب تقنين الإجراءات بقيادة الرائد طه سعيد والنقيب أحمد نصر والنقيب كمال إبراهيم محرم والنقيب محمد الخولي معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية: تطوير العنصر البشري أساس مواجهة التحديات الأمنية المتسارعة
الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا بعد استغاثة سيدة عبر مواقع التواصل
الحبس "عامان" لمقاول رصف بالإسكندرية بتهمة الإهمال مما تسبب في وفاة 3 أشخاص





