أفادت وسائل إعلام إيرانية، بأن غارة إسرائيلية، تستهدف مقرا للشرطة في طهران، حسبما ذكرت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
اقرأ أيضا|نتنياهو: نتعرض لخسائر كبيرة وموجعة
أكد المتحدث باسم جيش الاحتلال، تدمير مصدر الصواريخ الإيرانية، التي كانت تستهدف إسرائيل.
وأوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال أنه يتم التركيز على طهران، في العمليات العسكرية.
اقرأ أيضا|جيش الاحتلال: سنسمح للإسرائيليين بمغادرة الملاجئ في عدة مناطق

ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران
خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج





