أكد رئيس الوزراء الأسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أن القتال مستمر بعنف في قطاع غزة، حتى تحقيق هزيمة حماس، وعودة جميع المحتجزين، حسبما أفادت قناة الاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|نتنياهو: نتعرض لخسائر كبيرة وموجعة
في سياق أخر أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن سلاح الجو الإسرائيلي، يسيطر على سماء طهران ، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأشار نتنياهو، إلى أن العملية العسكرية تهدف إلى إزالة التهديد النووي والصواريخ الباليستية الإيرانية، مؤكدا أن إسرائيل تتعرض لخسائر كبيرة وموجعة .
وأشار رئيس الوزراء الإسرائيلي، إلى أنه من الممكن أن يتم إسقاط النظام في إيران نتيجة للعمليات العسكرية.
وتابع نتنياهو: إيران تدفع نحو حرب نووية وقمنا بما يجب علينا القيام به، مؤكداً عمليتنا العسكرية ضد إيران لن تنسينا المحتجزين في غزة.
اقرأ أيضا|الجبهة الداخلية الإسرائيلية: رصد إطلاق صواريخ من إيران

ما هي التنازلات المتبادلة بين إيران وأمريكا لإنهاء الحرب؟| خبير يُجيب
الأسواق العالمية تتجه لتعويض خسائر الطاقة جراء حرب إيران
خطط جارية لعقد محادثات مصالحة إقليمية منفصلة بين إيران ودول الخليج





