عاقبت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار مصطفي احمد عبدالعال رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين مهاب عبدالحميد و بكر يس بكر، واحمد عبدالرحيم هريدي، وحضور محمد شعبان زكريا وكيل النيابة، وسكرتارية صلاح فراج وعلاء سلوك سكرتارية، عاملين بالسجن المؤبد وغرامة 300 ألف جنيه بتهمة حيازة الشابو المخدر بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونيا.
اقرأ أيضا | السجن المؤبد وغرامة نصف مليون جنيه لعصابة "الشابو" في قنا
تعود أحداث القضية إلى 25 سبتمبر 2024 عندما وجهت جهات التحقيق للمتهمين مصطفى .ف.ا، سائق، و محمد.ع.م تهمة حيازة كميات من الشابو بقصد الاتجار بدائرة قسم شرطة قنا، كما وجهت للمتهم الأول تهمة تعاطي الشابو والحشيش، وللمتهم الثاني تهمة استعمال القوة والعنف ضد قوة أمنية أثناء محاولة القبض عليه.
تم إحالة القضية التي حملت رقم 12454 لسنة 2024 جنح قنا المقيدة برقم 4733 لسنة 2024 كلي قنا إلى محكمة الجنايات والتي قضت بمعاقبة المتهمين بالسجن المؤبد وغرامة 300 ألف جنيه.

صور| ضربة استباقية.. مصرع مجرم خطير وضبط مخدرات بـ87 مليون جنيه
إنقاذ شاب حاول القفز من الطابق السادس في الإسكندرية
5 سيارات إطفاء.. السيطرة على حريق مخزن أخشاب بالمرج دون إصابات | صور





