واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمتابعة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء، حيث تم ضبط عدد من المحال غير الملتزمة بمواعيد الغلق الرسمية.
أسفرت الحملات، خلال 24 ساعة، عن تحرير 152 مخالفة للمحال على مستوى الجمهورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.
اقرأ أيضا| تحرير 142 مخالفة للمحلات غير الملتزمة بقرار الغلق لترشيد الكهرباء
وتستمر الوزارة في تنفيذ تلك الحملات بشكل يومي لضمان الالتزام بالإجراءات وتحقيق الانضباط.

حقيقة واقعة جسر السويس.. الأمن يوضح تفاصيل مشادة بين سيدة وعامل بسبب طفلة
بين الحضانة والعمل.. لحظة نسيان تنهي حياة طفل في الثالثة من عمره
بسبب ماس كهربائي.. إخماد حريق بمحل هواتف محمولة في الإسكندرية





