أعلن الجيش الإسرائيلي، أن سلاح الجو بدأ موجة غارات تستهدف عشرات مواقع صواريخ أرض-أرض غربي إيران، حسبما افادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا..إعلام إسرائيلي عن مصادر أمنية: نشعر بالقلق من العناصر المسلحة الموالية لإيران
وفي نفس السياق قال رئيس الوزاراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن تغييرالنظام في إيران قد يكون نتيجة للعملية الإسرائيلية.
وأضاف نتنياهو: "أبلغنا أمريكا وترامب قبل شن الهجمات على إيران، وطيارون أمريكيون يسقطون مسيرات تتجه نحو إسرائيل".
وأكد نتنياهو أن الهجوم على إيران سينتهي عند القضاء على قدرتها النووية، مضيفاً: "دمرنا مفاعل أصفهان ودونه لا يمكن الوصول إلى سلاح نووي".

مشروع فنان يواصل اكتشاف مواهب الأطفال
من الضعف إلى التمكين.. أسرار نجاح الدولة الإسلامية بعد الهجرة النبوية
خبير تنمية بشرية: السوشيال ميديا تخطف انتباهك بسبب الدوبامين





