أكد وزير الدفاع الإسرائيلي "يسرائيل كاتس" اليوم الأحد، أن الهجوم على قلب طهران سيستمر، وسيتم ضرب المنشآت النووية.
وقال «كاتس»ـ في مؤتمر صحفي عقده في بلدة "بات يام " جنوب تل أبيب نقلته قناة (اي 24) الإسرائيلية ـ لا خيار لدينا هناك تهديد وجودي لإسرائيل ، مؤكدا أن اسرائيل ستواصل قصف أنظمة الدفاع الجوي الايراني في طهران وكل مكان ، وستواصل استنزاف قدراتها النووية .
اقرأ أيضا: إعلام إسرائيلي: نتنياهو ووزير الدفاع يناقشان الآن التصعيد في إيران
يذكر أن أعداد قتلى الإسرائيليين جراء الهجمات الصاروخية الإيرانية على بلدة "بات يام" جنوب تل أبيب ارتفعت لتصل إلى 8 قتلى وإصابة 207 أشخاص.

وصول وزير الخارجية الإيراني إلى بغداد وسط تصاعد التوترات في منطقة الخليج
إيران تؤكد عزمها الدفاع عن سيادتها في وجه «العدوان الأمريكي»
الحرس الثوري الإيراني يعلن شن ضربات على الكويت والبحرين ردًا على هجوم أمريكي





