هنّأ محمد بن أحمد اليماحي، رئيس البرلمان العربي، الملك عبد الله الثاني بن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بمناسبة الذكرى السادسة والعشرين لجلوسه على العرش.
إقرأ أيضاً| ملك الأردن والرئيس الفرنسي يؤكدان ضرورة التوصل إلى تهدئة شاملة في غزة
وأشاد "اليماحي" بالدور الرائد الذي يضطلع به الملك عبد الله الثاني في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات، فضلًا عن مواقفه المشرفة والداعمة للقضايا العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وكذلك الدور المحوري الذي يقوم به الأردن في تعزيز العمل العربي المشترك وخدمة قضايا الأمة العربية.
وأعرب رئيس البرلمان العربي، عن خالص تمنياته للمملكة الأردنية الهاشمية بمزيد من التقدم، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على الملك عبد الله الثاني موفور الصحة والعافية، وعلى الشعب الأردني نعمة الأمن والاستقرار.

حماس: إيران تواصل طرح ملف جرائم الاحتلال بغزة في المحافل الدولية ومع الوسطاء
عون: لن نقبل إلا بزوال الاحتلال عن جنوب لبنان وسقوط الوصايات الخارجية
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية





