تلقى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة المهندس خالد عبد العزيز شكوتين من كل من الصحفية نوارة الانتصار أحمد فؤاد نجم الشهيرة بـ "نوارة نجم"، والفنانة ياسمين هاشم محمد رئيس الشهيرة بـ "ياسمين رئيس" ضد بعض القنوات التليفزيونية والمواقع الإلكترونية.
وشكت الأولى من معاودة التطاول على والدها الشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم، وعلى محاميها، بينما تضررت الثانية من بث أخبار وتصريحات عنها بهدف الإساءة إليها وتجاهل حقها في الرد.
وقرر المجلس إحالة الشكوتين إلى لجنة الشكاوى برئاسة الإعلامي عصام الأمير وكيل المجلس لإعمال شئونها.
اقرأ أيضا: الأعلى للإعلام يجري تعديلات على مواعيد بث البرامج الرياضية

أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





